انت هنا : الرئيسية » اخبار الكرة الافريقية » ضربات الجزاء تتوج المغرب الفاسي بطلا للسوبر الافريقي ضربات الجزاء تتوج المغرب الفاسي بطلا للسوبر الافريقي

ضربات الجزاء تتوج المغرب الفاسي بطلا للسوبر الافريقي ضربات الجزاء تتوج المغرب الفاسي بطلا للسوبر الافريقي

تمكن نادي المغرب الرياضي الفاسي من التتويج بلقب كأس السوبر الافريقي و ذلك بعد تغلبه على الترجي الرياضي التونسي بركلات الجزاء في اللقاء النهائي الذي احتضنه الملعب الاولمبي برادس.

المغرب الفاسي كان يدرج جيدا قدرة نادي الترجي الرياضي لكنه تمكن من قرائة مجريات اللقاء بشكل جيد بفضل مدربه المخضرم رشيد الطاوسي لينتزع العملاق الاصفر لقبا ثانيا بعدما توج بكأس الاتحاد الافريقي.

الشوط الاول من اللقاء انتهى لصالح المغرب الفاسي ، حيث تقدم للنادي المغربي اللاعب حمزة بورزوق بعد هزه للشباك التونسية في الدقيقة العشرون.

مشاكل صاحب الضيافة تفاقمت خلال الشوط الثاني و ذلك بعدما طرد حكم اللقاء اللاعب مجدي تراوي بعد تلقيه الانذار الثاني.

و رغم النقص العديدي الا ان لاعبي المدرب دو كاستيل واصلوا بحثهم عن تسجيل هدف التعادل و الذي جاء في الدقيقة المائة بعدما اضاف الحكم 10 دقائق كوقت بدل ضائع و ذلك عن طريق اللاعب خليل شمام الذي استغل سوء تفاهم في دفاع المغرب الفاسي.

تعادل الفريقين في النتيجة جعهلهما يحتكمان للضربات الترجيحية للفصل في امر الفائز باللقب الافريقي ، و الذي عاد للمغرب الفاسي بعدما حسمها لصالح باربعة ركلات مقابل ثلاثة.

التعليقات مغلقة.

الكرة الغدارة © جميع الحقوق محفوظة 2014| Designed By: MadMobarak

الصعود لأعلى