انت هنا : الرئيسية » اخبار القارة الاوروبية » اخبار الكرة الاسبانية » هل دمر رونالدو فرص فوزه بالكرة الذهبية اليوم؟

هل دمر رونالدو فرص فوزه بالكرة الذهبية اليوم؟


حقق المنتخب البرتغالي فوزاً مثيراً وصعباً للغاية على نظيره الدنماركي بنتيجة 3-2، الفوز الذي جاء بهدف البديل فاريلا بعد أن فقد المنتخب الزاخر بالنجوم تقدمه بهدفين نظيفين، لكنه في النهاية انتصار جاء وبثلاث نقاط مهمة في صراع التأهل مع المانيا وهولندا.

كرستيانو رونالدو اليوم أهدر فرصتين خطيرتين، إحداهما كانت سهلة للغاية ومن انفراد تام، هذه الفرصة ترسخت في أذهان الجميع لأن الدنمارك بعدها سجلت التعادل وكان البرتغاليون للحظات خارج الحسابات تقريباً، ولم يعد رونالدو أبداً جزء من النجاح بل بات عبئاً حمله لاعب صاعد مثل فاريلا وأبقى على آمال منتخب بلاده وآمال رونالدو بلعب الدور الثاني.

لو لم تستطع البرتغال المضي بعيداً في هذه البطولة والآن نتحدث عن لعب النهائي على الأقل، ونتحدث كذلك عن تألق رونالدو فيما تبقى من مباريات، فإن هذه الفرصة ستؤثر على أصحاب القرار وتجعله مستبعداً بشكل كبير من الفوز بالكرة الذهبية، فالمتردد الآن سيحسم امره على شيء واحد “عدم التصويت لرونالدو” وبعدها سيفكر “لمن سيصوت”، البعض سيقول من أجل فرصة؟.. سأقول نعم فهذه المؤثرات على الذاكرة جعلتنا نرى لاعبين يفوزون بالجائزة من أجل هدف مميز واحد تذكره الناس بجانب تالق عام خلال الموسم!


التعليقات مغلقة.

الكرة الغدارة © جميع الحقوق محفوظة 2014| Designed By: MadMobarak

الصعود لأعلى