انت هنا : الرئيسية » اخبار القارة الاوروبية » اخبار الكرة الاسبانية » فيديو: اهداف برشلونة و ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني

فيديو: اهداف برشلونة و ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني

انتهى الكلاسيكو الذي جمع الغريمين فريق برشلونة صاحب الارض والجمهور وريال مدريد الزائر هذه المرة بالتعادل الايجابي هدفين لكل منهما .
اللقاء كان ساخن قبل البداية خارج وداخل الملعب حيث قدم جمهور برشلونة اجمل اللوحات من على المدرجات ، وبطبيعة الحال كان من المنتظر ان يقدم فريقهم لوحة فنية اخرى على المستطيل الاخضر خلال 90 دقيقة .
بدأ الفريقان وكان هناك الحذر الكبير في اول ربع ساعة ولكن بعد ذلك اخذ ريال مدريد زمام المبادرة على مرمى فالديس حيث كانت هناك بعض التصويبات والفرص الضائعة التي لم يستطيع رونالدو ورفاقه في ترجمتها .

ولكن في الدقيقة 23 اتى الاعلان الرسمي من كرستيانو رونالدو الذي هز الشباك بهدف اول كان له الدور الكبير في ان يستمر الهدوء في اداء لاعبي الريال ، ولكن ردة الفعل حدثت بعد هذا الهدف من لاعبي برشلونة الذين استطاعوا ان يسيطرون على وسط الملعب على طريقتهم المعتادة دون انقطاع للكرة بل كان هناك الامتاع الحقيقي في هدف التعديل الذي سجله الارجنتيني ميسي في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الاول بهاذين الهدفين .

شوط المباراة الثاني استمر فيه فريق برشلونة في السيطرة وتناقل الكرات وفي نفس اللحظة الريال ضغط مبكرا واعتمد على الهجمات السريعة المرتدة ولكن الإعلان الثاني اتى من اقدام الارجنتيني ميسي الذي هز شباك كاسياس بهدف ثاني رائع من كرة ثابتة اشعل مدرجات وأرضية الملعب وكذلك مقاعد البدلاء

وفي تلك الاثناء وبعد دقائق بسيطة قدم اوزيل اجمل تمريره في اللقاء التي قسمت ظهر دفاع برشلونة لتصل الى اقدام رونالدو اذي اسكنها الشباك معلنة الهدف الثاني وهدف تقاسم النقاط ، ليخرج الفريقان متقاسمين كل شيء الاهداف والأداء والنقاط . وبالتالي يستمر الفارق الى 8 نقاط حتى هذه الجولة .
http://www.youtube.com/watch?v=MlGlIiUE5Wg

التعليقات مغلقة.

الكرة الغدارة © جميع الحقوق محفوظة 2014| Designed By: MadMobarak

الصعود لأعلى