انت هنا : الرئيسية » اخبار القارة الاوروبية » اخبار الكرة الاسبانية » أرقام هامة لنجوم الريال والبرسا قبل الكلاسيكو

أرقام هامة لنجوم الريال والبرسا قبل الكلاسيكو

Real Madrid CF v Real Club Celta de Vigo - Copa del Reyقام الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني بعمل عدد من الإحصاءات الهامة قبل مباراة الكلاسيكو في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
وقال الموقع : يعتبر ماسكيرانو وبينتو اللاعبين الوحيدين اللذين شاركا في جميع مباريات برشلونة ضمن مسابقة كأس الملك حتى الآن. وفي المقابل، أقحم مدرب ريال مدريد كلاً من مودريتش وبنزيمة في كل المواجهات ضمن منافسات كأس الملك، ولو أن كارفاليو هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من الدقائق في صفوف الفريق الملكي.
 
دفيد فيا هو أفضل هداف في فريق برشلونة ضمن منافسات كأس الملك هذا الموسم، بعدما هز الشباك خمس مرات، بينما يتقاسم رونالدو وبنزيمة صدارة هدافي الفريق الملكي بواقع 4 أهداف لكل منهما.
 
ميسي هو أنشط عنصر في برشلونة (18 تسديدة في 3 مباريات)، يليه كل من دفيد فيا (16) وأليكسيس (15).أما رونالدو فهو من يتصدر الترتيب في صفوف الريال بواقع 27 تسديدة في 4 مباريات، متبوعاً بالمهاجم الفرنسي بنزيمة (10).
 
ماسكيرانو وسيسك ورونالدو مهددون بعدم المشاركة في المباراة التالية في حال تلقيهم بطاقة صفراء في كلاسيكو الأربعاء، الذي يغيب عنه كوينتراو وراموس بسبب الإيقاف.

التعليقات مغلقة.

الكرة الغدارة © جميع الحقوق محفوظة 2014| Designed By: MadMobarak

الصعود لأعلى