انت هنا : الرئيسية » اخبار القارة الاوروبية » اخبار الكرة الاسبانية » منجمة إسبانية..برشلونة بطل.. ميسي ورونالدو يودعان الكرة الذهبية !

منجمة إسبانية..برشلونة بطل.. ميسي ورونالدو يودعان الكرة الذهبية !

cr messi
كشفت منجمة إسبانية تستعمل “ورق الشدة” للكشف عن حقائق مخفية، تُدعى ماريا ديل مار تورت، عن أن برشلونة الإسباني سيفوز بلقب الدوري الإسباني لموسم 2014 – 2015، وذلك بعد أن صرحت بتوقعاتها لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وبعد أن قامت “ماريا الغامضة” بتحريك أوراقها على طريقتها السحرية الخاصة، وصلت إلى نتيجة واحدة وهي أن برشلونة سيحقق لقب “الليجا” الإسبانية لهذا الموسم الكروي، في وقت لن تكون الرحلة سهلة بل إنه سيجد مطاردة لصيقة من الغريم التقليدي ريال مدريد، وأكدت أنه مع نهاية الدوي سيرفع “البرسا” الكأس بعد منافسة شرسة وقوية.

في المقابل أكدت المنجمة ماريا أن مسيرة ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا ستنتهي ولن يرفع الكأس مجدداً، بل سيحصل على اللقب الأوروبي فريق من خارج إسبانيا، وأبرز ما نتج عن عملية ماريا السحرية أن الكرة الذهبية لن تكون من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولن تكون من نصيب الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضاً، الأمر الذي قد يرجح فوز الألماني مانويل نوير بالجائزة الذهبية لهذا العام. –
المصدر: alaraby.co.uk

التعليقات مغلقة.

الكرة الغدارة © جميع الحقوق محفوظة 2014| Designed By: MadMobarak

الصعود لأعلى