انت هنا : الرئيسية » اخبار القارة الاوروبية » لاعب مصري: أخلاقي تمنعني من احتساء الخمور

لاعب مصري: أخلاقي تمنعني من احتساء الخمور

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق جراسهوبرز السويسري، أن الصورة التي ظهرت على أحد المواقع منذ ساعات مع بعض أصدقائه في النادي

، وكان يمسك فيها بكوب به مشروب، قيل في الخبر إنه يحتسي الخمر، موضحاً أنه كان مشروباً للطاقة “رد بول” ولا صحة مطلقاً لما نشر.

وقال كهربا، عبر حسابه على فيس بوك، أن النادي السويسري يعلم جيداً أنه مسلم ويعامله على هذا الأساس، وأنه يصلي كل الأوقات، ولا يأكل اللحوم الحمراء والدجاج، وأن وجبته دائماً تكون السمك، وأكد أن أهله أحسنوا تربيته وأنه أتى لأوروبا لتشريف مصر وليس العكس.

وجاءت رسالة كهربا على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي كالآتي: “الصوره أهى على الصفحة بتاعت النادي وبيوضحه بالإنجليزي الحقيقة إني أشرب ريد بول، وأنا جاى اوربا علشان أشرف بلدى وأرفع رأس مصر ولا أشرب خمره، كل النادى عارف إنى أنا مسلم وبصلى وأقرأ القرآن وهما بيشوفوني إزاى بصلى .. اهلى مربينى كويس الحمدلله ديه كنت ريدبول ومفيش ولا لعيب شرب خمره علشان كان عندنا تمارين تانى يوم الصبح، وكمان اصلا انا لا أكل اللحمه والفراخ هنا خوفا من عدم الذبح وفقا للشريعة الاسلامية، وقبل كل مباراة بيحضروا لي السمك”.

وأنهى كهربا رسالته قائلاً: “على الإعلام التأكد قبل نشر أي خبر وأن يراعي مشاعر اللاعب وأهله”.

التعليقات مغلقة.

الكرة الغدارة © جميع الحقوق محفوظة 2014| Designed By: MadMobarak

الصعود لأعلى