انت هنا : الرئيسية » اخبار القارة الاوروبية » اخبار الكرة الاسبانية » الصحف الكتالونية تكشف الفارق بين ثلاثيات ميسي وكريستيانو رونالدو

الصحف الكتالونية تكشف الفارق بين ثلاثيات ميسي وكريستيانو رونالدو

اتفقت صحيفتا سبورت وموندو ديبورتيفو الكتلونيتان على مناقشة الفارق بين المرات التي سجل بها ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ثلاثة أهداف “هاتريك”.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو “لا يتنافس رونالدو وميسي فقط من أجل الكرة الذهبية، وإنما يتنافسان من أجل عدد الأهداف ومن يسجل هاتريك أكثر من الآخر”.

موندو أضافت شارحة الفارق حسب وجهة نظرها “سجل كريستيانو رونالدو 23 هاتريك في الدوري الإسباني منذ وصوله إلى ريال مدريد، في حين سجل ليونيل ميسي 21 هاتريك، لكن الفارق بينهما أن رونالدو سجل 15 مرة من ركلة جزاء في هذه السلسلة، أما ليونيل ميسي فسجل 3 فقط، مما يجعل الأرجنتيني يتفوق بـ 18 هاتريك من دون ركلات جزاء مقابل 8 لرونالدو”.

صحيفة سبورت الكتالونية كانت أكثر تفصيلاً بتقريرها وأضافت زيادة على ما قالته نظيرتها “سجل ليونيل ميسي هاتريك واحد فقط قبل وصول رونالدو إلى مدريد، هذا الهاتريك كان في عام 2007 أمام ريال مدريد”.

وأضافت “ليونيل ميسي يتفوق على رونالدو بعدد الهاتريك في المباريات الرسمية، حيث يملك الأرجنتيني 29 مقابل 27 للبرتغالي، مما يعني أنه على مسافة تسجيل هاتريك لمرتين كي يتعادل مع رقم زارا كأفضل مهاجم في تاريخ اسبانيا سجل هاتريك في المباريات الرسمية، حيث كان مهاجم بلباو السابق قد سجل 31 هاتريك”.

سبورت لم تنس ركلات الجزاء قائلة “يجب عدم نسيان مساهمة ركلات الجزاء بأهداف رونالدو في الهاتريك، وبتسجيله عدداً كبيراً هذا الموسم من نقطة الجزاء ساعدته على صدارة الهدافين”.

يذكر أن الجدل بين كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي وصل أشده هذه الأيام بسبب قرب الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية، حيث تؤكد بعض التسريبات أن اللاعب البرتغالي في طريقه للفوز بكرته الذهبية الثالثة.

التعليقات مغلقة.

الكرة الغدارة © جميع الحقوق محفوظة 2014| Designed By: MadMobarak

الصعود لأعلى