انت هنا : الرئيسية » اخبار متنوعة » الهلال قد يشارك بمونديال الأندية

الهلال قد يشارك بمونديال الأندية

يعتزم لاعبو فريق ويسترن سيدني واندرارز الأسترالي، مقاطعة بطولة كأس العالم للأندية، التي ستُقام في ملاعب كرة القدم المغربية، خلال الفترة من العاشر إلى العشرين من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وذلك على خلفية عدم وفاء إدارة النادي بوعودها للاعبين، فيما يتعلق بمكافأة التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، والصعود إلى بطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب وكالة أنباء “رويترز”، فقد هدّد لاعبو فريق ويسترن سيدني واندرارز الأسترالي إدارة ناديهم بمقاطعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي ستستضيفها المغرب خلال الشهر الجاري؛ بسبب خلاف بشأن الجوائز المالية مع إدارة النادي.

ونقلت الوكالة تصريحاً لـ”آدم فيفيان” الرئيس التنفيذي لرابطة اللاعبين المحترفين في أستراليا، أكّد فيه أنّ لاعبي فريق واندرارز قد دخلوا في خلاف مع إدارة النادي بسبب عدم وفائها بتقديم الجوائز المالية للاعبين، بعد تأهلهم لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وفي حال قرّر النادي الأسترالي عدم المشاركة بالبطولة العالمية، فإن البطولة ستشهد مشاركة فريق الهلال السعودي، الذي حلَّ وصيفاً لفريق “ويسترن سيدني واندرارز” في النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيُسعد هذا النبأن إذا تحقق، بكل تأكيد جماهير فريق الهلال السعودي، التي ستنجح في الرد أخيراً على عبارة “العالمية صعبة قوية” التي لطالما رددتها جماهير فريق النصر السعودي نكاية بجماهير “زعيم” كرة القدم السعودية، وذلك منذ أن تمكّن فريقها من الوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية عام 2000.

التعليقات مغلقة.

الكرة الغدارة © جميع الحقوق محفوظة 2014| Designed By: MadMobarak

الصعود لأعلى